اخبار فنية

قائمة بأجمل 10 نجمات عربيات؛ من هن؟

Listen to this article

فيما يخص عالم المشاهير عادة ما تُلقى الأضواء على النجمات العالميات فهن دومًا الأجمل والأذكى والأفضل في الإطلالات على السجادة الحمراء، ولكن هذا لا يمنع أن النساء العربيات لهن جمالهن الخاص الذين يميزهن عن الجميع، وإن كن لا يحظون بنفس اهتمام النجمات العالميات. من خلال هذا المقال نستعرض معكم قائمة بأجمل النجمات العربيات على الساحة الفنية:

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية لبنانية شهيرة، بدأت حياتها المهنية عام 1992 من خلال عملها في مجال عرض الأزياء ثم اتجهت إلى التمثيل، ومؤخرًا شاركت في عدة بطولات للعديد من الأعمال الهامة مثل مسلسل الهيبة. تهتم سيرين بمظهرها وإطلالتها دومًا إذ ترتدي تصاميم من أشهر بيوت الأزياء ومن مصممين عالميين مثل زهير مراد وفيليسيانا روسي.

كارول سماحة

كارول سماحة مغنية وممثلة لبنانية، درست التمثيل والإخراج في جامعة القديس يوسف، وصدر لها ألبومات غنائية متعددة حققت لها الكثير من النجاح والشهرة، وخلال عام 2013 أصبحت واحدة من الحكام في برنامج  X Factor كما أسست شركتها الخاصة  “لا كارما” للإنتاج الفني.

هيفاء وهبي

في سن السادسة عشر فازت الممثلة والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي بجائزة ملكة جمال جنوب لبنان وأصبحت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان، ومن يومها تركت هيفاء حياتها القديمة وتوجهت إلى الغناء والتمثيل رغم كونها متواضعة الموهبة الفنية إلا أن جمالها فتح لها الكثير من الأبواب حيث ظهرت على أغلفة الكثير من المجلات الفنية وصنفتها مجلة People Magazine ضمن أجمل خمسين امرأة على وجه الأرض.

 درة زروق

ولدت درة عام 1980، وهي ممثلة وعارضة أزياء تونسية بدأت حياتها المهنية من خلال مجال عرض الأزياء ثم اتجهت إلى التمثيل، وقد عُرفت في الأوساط الفنية وعند الجمهور العربي بأناقتها البالغة واهتمامها الكبير بإطلالاتها في المهرجانات الفنية.

تارا عماد

ولدت الممثلة المصرية تارا عماد عام 1993، وبدأت حياتها المهنية من خلال الإعلانات ثم اتجهت إلى التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وقد ظهرت تارا على غلاف الكثير من أغلفة المجلات الفنية كما حصلت على لقب ملكة جمال إفريقيا.

مايا دياب

مايا دياب عارضة أزياء ومغنية وممثلة وأيقونة أزياء تبلغ من العمر 33 عامًا. صعدت إلى الشهرة منذ ظهورها لأول مرة كعضو في مجموعة الفتيات The 4 Cats تُعرف مايا بأنها واحدة من أقوى المشاهير في الشرق الأوسط، وقد فازت بجوائز متعددة لمساهمتها في صناعة التجميل كما ظهرت أيضًا على غلاف العديد من المجلات البارزة مثل ماري كلير.

نانسي عجرم

ولدت نانسي عجرم في بيروت خلال عام 1983، وهي لا تعتبر واحدة من أجمل النساء في العالم العربي فحسب  بل إنها مُطربة ناجحة للغاية بثروة صافية قدرها 16 مليون دولار، مع أكثر من 20 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعد صفحتها على Facebook أكثر الصفحات العربية من حيث عدد المتابعين على السوشيال ميديا،  ولقد منحها جمالها وموهبتها دور المتحدثة الأولى والوحيدة باسم شركة كوكاكولا بالإضافة إلى ذلك، تم التصويت لها على أنها “أجمل أم” في استطلاع أجرته إحدى المجلات الشهيرة.

ياسمين صبري

ولدت الممثلة المصرية ياسمين صبري في محافظة الإسكندرية عام 1988 ورغم موهبتها الفنية المحدودة للغاية إلا أنها حققت نجاحات كبيرة بسبب جمالها النادر وملامح وجهها الشرقية وجاذبيتها الكبرى. تولي ياسمين اهتمامًا كبيرًا بأناقتها ومظهرها، وهي متزوجة حاليًا من رجل الأعمال المصري الشهير محمد أبو هشيمة الذي يعد الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الموجودة معنا على نفس القائمة.

بلقيس

ولدت المغنية اليمنية بلقيس عام 1988 وهي مستقرة حاليًا في الإمارات وحاصلة على الجنسية الإماراتية. من الجدير بالذكر أن بلقيس لها مكانة كبرى لدى الجمهور العربي بسبب جمال صوتها وخفة روحها وبساطتها، كما أنها تملك ملامح شرقية وعربية مميزة.

أسيل عمران

أسيل هي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، ولدت عام 1989، وتشتهر لدى الجمهور العربي بجمالها البريء الطفولي، وقد عرفناها في مصر من خلال مشاركتها مع النجم تامر حسني في كليب “ناسيني ليه”، وتعد من إحدى الوجوه الجميلة للنجمات العربيات الشابات.

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: