اخبار رياضية

انجاز للبناني طارق رزق بنكهة سعودية

Listen to this article

سجل المدرب اللبناني طارق رزق انجازاً كبيراً في مسيرته في أول تجربة احترافية له خارج لبنان مع نجاحه بالتتويج بطلاً للدوري السعودي الممتاز مع فريق القادسية على حساب الاتفاق حامل اللقب إثر فوزه عليه 5-3 في المباراة النهائية التي جرت بينهما في صالة نادي القادسية في الخبر.

وجاءت المباراة حماسية وشهدت تحولات كثيرة حيث تقدم القادسية بهدفي معاذ العسيري والمصري خالد عبد الحميد “مارادونا” بعدما أهدر لاعبو كماً هائلاً من الفرص، قبل أن يدرك الاتفاق التعادل مع دخول الفريقين في الاستراحة بواسطة عبد العزيز العلوني ونواف العروان. وقبل ست دقائق على نهاية المباراة انتزع فهد القاسم التقدم لحامل اللقب.
لكن القادسية كان مصمماً على الفوز وتحقيق الانجاز فإستعاد المبادرة بفضل هدفين للبرازيلي بوتشينو ثم اختتم “مارادونا” خماسية القادسية قبل نهاية اللقاء الذي حضره نحو الف متفرج من الجانبين تقدمهم مدير إدارة “كرة الصالات والشاطئية” في الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي ومدير فرع وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية موفق السنيد.
واختتم الموسم الحافل وسط تنظيم مميز راعى قواعد السلامة العامة، حيث سلم السعدي كأس المركز الأول الى فريق القادسية مع الميداليات الذهبية، فيما تسلم فريق الاتفاق الميداليات الفضية.
وكان المدرب اللبناني طارق رزق قد بدأ موسمه الأول كمدرب محترف مشرفاً على نادي الثقبة حيث حقق معه انتصارين قبل أن ينتقل الى تدريب القادسية ليسجل 19 فوزاً في مختلف البطولات ويحرز اللقب. وسبق لرزق أن احرز لقب كأس لبنان عام 2017 مع شباب الأشرفية، ثم درب منتخب لبنان للشباب وتأهل معه الى الدور ربع النهائي من بطولة آسيا للاعبين دون 22 سنة التي اقيمت في مدينة تبريز الايرانية قبل أن يخرج في الوقت الاضافي أمام البلد المضيف.
المصدر: (موقع اللواء)

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: