اخبار لبنان

برنامج احتفالات الابرشية البطريركية المارونية في منطقة الجبة بعيد القديس شربل

Listen to this article

تحتفل الابرشية البطريركية المارونية- منطقة الجبة بعيد القديس شربل ابتداء من السبت 10 تموز بمسيرة صلاة من كنيسة السيدة نحو صخرة القديس شربل ويليها احتفال بالذبيحة الالهية عند الساعة الخامسة بعد الظهر وتستكمل عند الساعة السادسة بقداس في كنيسة السيدة الرعائية.

اما الاحد 11 تموز فيحتفل بالقداديس في كنيسة السيدة الرعائية وكنيسة السيدة القديمة، والاثنين 12 تموز سيكون هناك عند الرابعة والنصف بعد الظهر تنشئة مسيحية مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في الديمان، على أن تبدأ عند الساعة السادسة والنصف تساعية القديس شربل مسبحة وطلبة وقداس وزياح مع الخوري جهاد سعاده والفريق الروحي.
يستكمل برنامج الاحتفالات طيلة الاسبوع وخصص يوم السبت 17 تموز ليكون يوم صلاة من أجل لبنان حيث سيتم استقبال وفود من كلّ لبنان وعند الساعة الخامسة مساء ستقام بصلاة سلام في لبنان مع ممثلي الطوائف في ساحة الكابيلا، كذلك سيحتفل البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي بالذبيحة الالهية مع لفيف من الكهنة في كنيسة مار حوشب.
وتختتم الاحتفالات يوم الاحد 18 تموز بقداديس في كنيسة السيدة، وقداديس العيد في كنيسة السيدة القديمة جرن عماد ​مار شربل​).

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: