احوال الطقس

الأرصاد الجوية: الطقس اليوم مشمس إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

Listen to this article

ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ “​الطقس​ عامّة صيفي رطب على الساحل، وحار نسبيًّا في المناطق الداخليّة والجبليّة”، مشيرةً إلى أنّ “معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر تموز هو ما بين 24 و32 درجة”.

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ “الطقس اليوم مشمس إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، مع نسبة رطوبة مرتفعة تزيد الشعور بالحر، وتنشط الرياح أحيانًا خاصّةً في المناطق الجنوبيّة، كما يتشكّل ​الضباب​ على المرتفعات في الفترة المسائيّة”، مبيّنةً أنّ “الطقس المتوقّع غدًا الجمعة مشمس إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الداخل، وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل ممّا يزيد الشعور بالحر؛ كما يتشكّل ضباب محلّي على المرتفعات في الفترة المسائيّة”.

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ “الطقس المتوقَّع يوم السبت قليل الغيوم، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل وتنشط الرياح أحيانًا”، مفيدةً بأنّ “الطقس المتوقّع يوم الأحد قليل الغيوم، يتحوّل مساءً إلى غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل. كما تنشط الرياح خاصّةً في المناطق الشماليّة، ويتشكّل الضباب على المرتفعات في الفترة المسائيّة”.

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: