مشاهير وفنانين

بالصورة- هذه ما كشفه علي منيمنة عن نهاية “رصيف الغرباء”!

Listen to this article

حقّق مسلسل “​رصيف الغرباء​” نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، على شاشة الـ”LBCI”، منافسا بقوة البرامج التي تعرض في ذات وقت عرضه على الشاشات الاخرى.

مع اقتراب نهاية المسلسل، كتب النجم علي منيمنة عبر حسابه الخاص قائلا:”وهيك منكون وصلنا لنهاية المسلسل ونهاية كمال داوود، شخصية جسدتها من قلبي استفزتني عا قد ما استفزتكم وعاشت معي فترة طويله تا وصل من خلالها رساله،،إنه الشر ما بدوم وبالنهاية الحق وحده بينتصر، كان التحدي كبير بس حبكم دايما” اكبر، وردود فعلكم يلي غمرتني وخاصة عامواقع التواصل الاجتماعي وهي دايما” سلاحي الوحيد للاستمرار.

وإلى اللقاء قريبا” جدا” بأعمال وشخصيات جديده بتمنى تنال اعجابكم.”

وقد أثبت الممثل علي منيمنة قدراته التمثيلية القوية على الساحة الفنية، إذ أنّ رصيده مليء بالعطاءات والأعمال الكبيرة التي نفتخر بها في تاريخ الفن اللبناني.

وقد تميّز بقدرته على أداء شخصيات شريرة مركبّة حققت نجاحاً لافتاً رغم استفزازها للمشاهد، في مسلسل عدّة منها، “حنين الدم”،”حبيبي اللدود”، “موجة غضب”، وآخرها “رصيف الغرباء”.

يذكر أن مسلسل “رصيف الغرباء”، هو من إنتاج وإخراج إيلي معلوف، كتابة ​طوني شمعون، من بطولة النجوم عمار شلق​​، ​رهف عبد الله​، ​فادي إبراهيم​، خالد السيد، ​كارمن لبس​، ​حسين فنيش​، هند خضرا، إليسار حاموش، ​آلان الزغبي​، منى كريم، ​إيلي شالوحي​، وداد جبور، بيار شمعون، نيكول معتوق، علي منيمنة، رفقا الزير، مارسيل جبور، جومانا شمعون، جوزيف الأسمر، الفنان غدي، نيكول طعمة، فادي متري وسامي عازوري وغيرهم.

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: