اخبار لبنان

محافظ بيروت: إستمرار حملة إزالة التعديات على الأملاك العامة

Listen to this article

أفادت دائرة العلاقات العامة في ​بلدية بيروت​ في بيان، أنه “بناءً لتوجيهات محافظ بيروت القاضي ​مروان عبود​، واستكمالاً لحملة ​إزالة التعديات​ على الأملاك العامة في مدينة بيروت، قامت مصلحة الهندسة – دائرة السير في بلدية بيروت بمؤازرة من ​قوى الأمن الداخلي​ و فوجي حرس واطفاء مدينة بيروت بإزالة كافة العوائق وأحواض الزهور والبراميل وأحجار الباطون والأعمدة الحديدية وملحقاتها من بعض شوارع العاصمة”. واوضحت أن الحملة “شملت المناطق التالية: تلة الخياط، عائشة بكار، حوض الولاية برج أبي حيدر، رأس النبع، البسطا الفوقا. على أن تستمر الحملة تباعاً لتشمل كافة شوارع وطرقات وأرصفة مدينة بيروت”.

وكان محافظ بيروت قد وجه كتاباً الى قيادة ​شرطة بيروت​ في قوى الأمن الداخلي، اكد فيه انه “عملاً بأحكام المادة 205 معطوفة على المادتين 194 و 197 من القانون رقم 17 / 1990، نكلفكم بقمع ظاهرة العربات المتجولة المنتشرة في منطقة المصيطبة العقارية كما تحرير الأرصفة والشوارع وإزالة العوائق وتوفير سبل السلامة العامة للمشاة في محيط مسجد عائشة بكار في محلة الزيدانية”.

كما طلب المحافظ من قيادة فوج حرس مدينة بيروت “تنظيم دوريات راجلة في منطقة المصيطبة العقارية خاصةً في محيط مسجد عائشة بكار في محلة الزيدانية ومنع ظاهرة العربات المتجولة المنتشرة في المكان”.

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: