مشاهير وفنانين

ندوه مسلسل لحم غزال بحضور بطلة العمل غاده عبدالرازق

Listen to this article

قالت النجمة غادة عبدالرازق على هامش الإحتفال بنجاح مسلسلها لحم غزال أنها عانت كثيرا أثناء تصويرها للمشاهد الخارجي خاصة في لبنان وذلك لأن التصوير من المفترض أن يتم في أماكن عشوائية مما يزيد الأمور صعوبة لكن لم يحدث شيئ بفضل الله ثم مجهودات فريق العمل.

وأضافت شخصية عالية هي شخصية صعبة حيث تتنكر مضطرة كي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة ثم تقرر أن ترد حقه فتلبس ثوب الفتاة الشعبية وتتعايش في منطقة عشوائية يغلب عليها تجار المخدرات فتتحمل كل ما تمر به وتلجأ لاستخدام الحيل والعنف أحيانا من أجل الوصول لنجلها المفقود.

وتابعت .أجمل مافي العمل هو روح الجماعة لأن هناك أعمال ومااكثرها تنتهي حرفيا بخلافات أبطالها والحروب التي تنشب بينهم وكلها أسباب تؤدي لضياع العمل.

وعن رأيها في الرئيس السيسي قالت نمتلك رئيس حينما يضع يده على ملف معين لن يرفعها الا بعدما ينهض أو يعود لطبيعته الأولى الناجحة ولذلك أثق تماما في شخص الرئيس وفكره وقراراته وعلى يقين تام أنه سيعيدنا كما كنا في الماضي أصحاب الريادة في كل المجالات خاصة الفن كما كانوا يلقبوننا بهوليود الشرق.

وعن فكرة المرأة القوية قالت الأنثى كائن جميل ورقيق لابد من الاهتمام بها والحفاظ عليها لكن في نفس الوقت يجب ألا تترك حقها فأنا أضعف خلق الله لكن لا أحب الظلم وأتصدى له بكل ما أوتيت من قوه.

يذكر أن لحم غزال هو العمل الذي خاضت به الفنانة غادة عبدالرازق للسباق الرمضاني في الموسم الماضي وحقق نجاحا جماهيريا واسعا وكانت بطولته لكلا من غادة عبدالرازق والفنان عمرو عبدالجليل .

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: