اخبار لبنان

الأب لويس مطر يروي عجائب جديدة للقديس شربل

Listen to this article

روى قيّم دير مار مارون عنايا الأب ​لويس مطر​ عجائب جديدة للقديس شربل، حيث تم تسجيلها في سجل الدير مرفقة بتقارير طبية.

وفي حديث تلفزيوني، أكد الأب مطر أن “القديس شربل الى جانبنا دائما، ولكن المهم أن نصلي من أعماق قلوبنا والرب لا يرفض أحدًا وبابه مفتوح دائما”.

الاعجوبة رقم 29 لهذه ​السنة​:السيد بطرس منصور سعيد من مواليد ​يحشوش​ 1967 مهنته الحدادة ومقيم في يحشوش كسروان وكما تخبر الانسة فانيسا غانم ابنة اخته :”انا الموقعة ادناه فانيسا جوزف غانم ابنة اخته انطوانيت . انه بسبب وعكة صحية ادخل السيد بطرس الى مستشفى كليمونصو بتاريخ 28 تموز 2020 وبعد الفحوصات المخبرية والشعاعية للرئة تبين وجود كتلة على الرئة وبعد زرع خزعة تبين انه مصاب بمرض السرطان في الرئة عندها قرر له الطبيب 30 جلسة اشعة وبعدها 6 جلسات كيمائية وبعدها طلب الطبيب فرنسوا عمر صورة “بيتسكان” بتاريخ 24 نيسان 2021 بعد ان اخذ بركة ​مار شربل​ حيث ظهر مار شربل على ابنة عمه في الحلم اذ وجدت مار شربل يقف قرب المريض بطرس ويضع يده الكبيرة على صدره فتبين ان الكتلة السرطانية اختفت من الرئة عند اخذه للبركة والشفاء تم . وبعد مراجعة الطبيب اكد لي ان ليس عمله وحده بل هناك يد اخرى قد ساعدته في العلاج من المرض الذي كان مستحيلا ان يخلص منه . فجاءت فانيسا مرفقة بكامل التقرير الطبي وشكرت مار شربل وسجلت الاعجوبة بتاريخ 24 نيسان 2021 بعد صدور النتائج الطبية في المستشفى .

الاعجوبة رقم 30 لهذه السنة :السيد سامر سعدالله ديب من مواليد حلبا 1967 منأهل من السيدة كارول واب لولدين مقيم في الرابية وهو مهندس . وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة ب​التقارير​ الطبية :”في سنة 2018 تعرضت لالم حاد في الكتف وبعد اجراء صورة “ارم”تبين وجود تكلس في الكتف وخضعت للعلاج الفيزيائي . وفي شهر حزيران 2020 تفاقم الوضع بشكل لا يحتمل فاجريت صورة جديدة بالاشعة صورة “ارم”فتبين انني بحاجة لعملية سريعة في الكتف وعين موعد للعملية بتاريخ 19 آب 2020 في الجامعة الاميركية وقد عرضت الصور لعدة اطباء فحكم الكل باجراء العملية . وبتاريخ 10 آب 2020 طلبت زوجتي تسليم نفسي لقدرة الرب وشفاعة مار شربل وقمنا بالصلاة كل ليلة للقديس شربل . وقبل ثلاثة ايام من اجراء العملية اي بتاريخ 16 آب 2020 في تمام الساعة الثالثة فجرا استيقظت على صوت صاروخ يصدر من داخل كتفي الشمالي الممروض ويخرج من اذني لمدة ثلاثين ثانية تقريبا ثم سمعت صوتا كأن شيئا قد انقطع او انكسر في كتفي . وصباح اليوم التالي شممنا رائحة البخور في المنزل مع ظهور صليبا من الزيت على المرآة ولم اعد اشعر باي وجع او الم في كتفي وصار بامكاني تحريك يدي في كل الاتجاهات . ومع هذا كله دخلت الى مستشفى الجامعة الاميركية لاجراء العملية مع تركيب حافظ للكتف وبعد تبنيجي استخدم طبيبي الدكتور محيي الدين التقي صورة “ايكس ار كلافيكل”وهي صورة دقيقة توضح كل التفاصبل وتبين له مع الناضور عدم وجود اي تكلس وان وضعي سليم وبعد تنظيف مكان الجرح نقلت الى الغرفة ولما استفقت من البنج حضر الاطباء وفكوا الرباط وحركوا يدي فتحركت بدون اي وجع ولم يصفوا لي اي دواء وطلبوا مني اجراء بعض الجلسات الفيزيائية لضمان الشفاء العاجل . وبتاريخ الرابع والعشرين من نيسان 2021 جئت لشكر مار شربل على شفاعته بي وعلى العملية التي اجراها في كتفي وسجّلت الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي .

الاعجوبة رقم 31 لهذه السنة:السيد سمير جورج روميه من مواليد حوش حاله زحلة 1978 متأهل من السيدة سيلفا ويعمل في الدهان ومقيم في بيروت . وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :” لقد شاهت في الحلم قبل يوم من الحادث الصحي الذي تعرضت له مار شربل واقف بقربي وقال لي “ما تخاف انا حدّك” وصباح اليوم الثاني اي بتاريخ 5 ايار 2021 بينما كنت امشي في احد شوارع بيروت تعرضت لعدة جرحات قلبية ووقعت على الارض فنقلت الى مستشفى الشرق الاوسط وانا بحالة حرجة شبه ميت فادخلوني فورا الىى غرفة العمليات واهتم بي الدكتور ملحم رحمة يعاونه طبيبان حيث وجدوا انخفاض شديد في ضغط الدم وكما جاء في التقرير الطبي ” لقد ادخل السيد سمير روميه الى المستشفى بحالة حرجة جدا وذلك بسبب جرحة قلبية حادة على الشريان الاساسي وقد تعرض لهبوط حاد في الضغط والنبض فاجريت له عملية توسيع للشريان الاساسي وزرع له رسور علما بان نسبة نجاح هذه الحالات ضئيلة . نجحت العملية وبكل سهولة وعاد سمير الى حالته الطبيعية “. ان صلاتي وعائلتي لمار شربل وظهوره علي في الحلم وشفاعته بي عند ربي يسوع المسيح هي التي سهلت عملية شفائي لانه قال لي ما تخاف انا حدك . جئت بالتقرير الطبي وشكرت مار شربل وسجّلت شفائي بتاريخ 9 ايار 2021

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: