سياسة

نجار: نحن بأمس الحاجة إلى الدعاء وإلى البركة

Listen to this article

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده قبل ظهر اليوم وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال ميشال نجار الذي قال بعد الزيارة: “تشرفت اليوم بزيارة سيادة المتروبوليت الياس راعي أبرشية بيروت لكي بالدرجة الأولى أقوم بمعايدته شخصيا بالأعياد التي مرت كما كانت فرصة لي كي نعرض الأمور التي يمر فيها وطننا والظروف التي يمر فيها هذا البلد المعذب”.

اضاف:” طبعا نحن بأمس الحاجة إلى الدعاء وإلى البركة. تمنينا على سيدنا أن يذكر لبنان وشعبه في صلواته دائما كي تنظر العناية الإلهية إلى هذا البلد وتنشله مما هو واقع فيه. في الوقت نفسه حملت لسيدنا ملف مشروع حيويا هو النفق الذي سيصل مستشفى القديس جاورجيوس بالأبنية الواقعة قبالة المستشفى من الجهة الأخرى من الشارع وهذا المشروع وقعه بالأمس فخامة رئيس الجمهورية الذي تشرفت بزيارته وقد حملني فخامته سلاما لسيادة المتروبوليت الذي بدوره طلب مني أن أشكر فخامة الرئيس وأحمل له سلامه”.

ثم استقبل المطران عودة، الوزير السابق كرم كرم والصحافي سمير عطا الله، الذي قال بعد الزيارة: “في زيارة سيدنا أكثر من بركة، مجموعة بركات، أهمها بركة الأخلاق، ثانيها بركة لبنان، وثالثها بركة الصداقة التي نفتخر بها دائما ونتباهى بسيدنا وما يمثله من فكر وأخلاق ولبنانية”.

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: