عربي

جريمة هزت الكويت

Listen to this article

انطلقت في محكمة الجنايات بالكويت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل “فرح أكبر” أمام طفلتها في نهار رمضان، وهي القضية التي هزت الشارع الكويتي وباتت تعرف إعلاميا باسم “جريمة صباح السالم“.

وبحسب صحيفة “القبس” المحلية وصل إلى المحكمة المتهم، من خلال باص سجناء المركزي، وذلك استعدادا لبدء أولى جلسات المحاكمة، فيما تجمعت ناشطات وقريبات للضحية قرب مقر انعقاد المحاكمة، مطالبات بإعدام القاتل.

قريبات المغدور بها فرح أكبر وعدد من الناشطات يعتصمن أمام قصر العدل تضامنا معهاhttps://t.co/g2E6huGSC5 pic.twitter.com/h5jNlpZZVM

وبدأت وقائع القضية قبل 4 أشهر، عندما شاهد القاتل ضحيته لأول مرة في أحد المنتزهات، وراقبها دون علمها والتقط أرقام لوحات سيارتها المعدنية وتمكن من الحصول على بياناتها الخاصة بما في ذلك عنوان منزلها.

تجمع للمطالبة بالقصاص من قاتل #فرححمزةأكبر قبل بدء أولى جلسات محاكمتهhttps://t.co/L0Y9Vr4zuq pic.twitter.com/LBuGON7vtM

وبدأ القاتل في ملاحقة الضحية في كل مكان رغم علمه بأنها متزوجة، وحاول خطفها فقامت بتسجيل قضية ضده، إلا أن مطاردته لها لم تتوقف وتمكن من وضع جهاز تتبع في سيارتها وبدأ في ملاحقتها في كل مكان.

و بعدما أخلي سبيل الجاني في هذه القضية، قام بالضغط على المجني عليها وشقيقتها المحامية من أجل التنازل عن القضية، وقام بتهديدهما بالقتل، ثم حاول دهسها بسيارته، وهنا تم تسجيل قضية شروع بالقتل ضده.

وفي يوم الواقعة، وبحسب اعترافات لاحقة للجاني قام الأخير باختطاف المجني عليها داخل سيارتها ثم وجه إليها طنعة نافذة في الصدر أمام طفلتها وألقى جثتها أمام مستشفى في منطقة صباح السالم حيث لفظت أنفاسها هناك.

المصدر: سبوتنيك
اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: