المرأة والجمال

إتبعِ نظام جيسيكا سيمبسون الغذائي لتخسري 50 كيلوغراماً!

Listen to this article

كشفت النجمة ​جيسيكا سيمبسون​ أنها تمكّنت من خسارة 50 كيلوغراماً من وزنها، عبر النظام الغذائي الذي إتبعته
وقالت في تصريح لموقع “Hollywood Life” إن وزنها كان يقترب في السابق من حاجز الـ100 كيلو، وهو ما كان يُشعِرُها بحالة من عدم الإرتياح، لكنها قررت بعد وضعها طفلها الثالث في عام 2019، أن تُغيّر هذا كله، وبالفعل خسرت نصف وزنها في 6 أشهر.
وإستعانت جيسيكا أيضا بمدربها الشخصي، هارلي باسترناك، وبخبيرة التغذية ليز جوزيفسبيرغ، لكن أكثر ما ساعدها على تحقيق هدفها المنشود كان التغيير الشامل، الذي أدخلته على نمط حياتها، وكان لذلك مفعول السحر في تحويل مسار حياتها، وكذلك جسمها، فكانت تحرص على تناول 3 وجبات متوازنة كل يوم وتواظب أيضاً على شرب قدر كبير من الماء، وتمارس ​التمارين الرياضية​ خلال تواجدها حول أفراد أسرتها.
كما كانت تُبعِد نفسها عن مواقع التواصل الإجتماعي لمدة ساعة يومياً، بالإضافة الى ممارتها التمارين لمدة 3 ساعات فقط كل أسبوع، لإنقاص وزنها.
ولم تتخل سيمبسون عن ​الأطعمة​ التي تحب تناولها، وكانت تداوم على النوم 7 ساعات على الأقل كل ليلة، وأيضاً تتناول وجبات خفيفة كلما شعرت بالجوع، وتمضي معظم وقتها في ممارسة رياضة المشي.
لم تكن تتناول أي ​مشروبات كحولية​، وكانت تتعامل بواقعية مع أهدافها الخاصة ب​إنقاص الوزن​، وتثابر وتتحمل خلال الأيام الصعبة.

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: