مشاهير وفنانين

دينا الشربيني على حافة حبل المشنقة في قصر النيل

Listen to this article

كشفت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل قصر النيل عن محاولات المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) الإيقاع بـكاميليا (دينا الشربيني) والقبض عليها بتهمة قتل منصور السيوفي (صبري فواز)، ليلجأ إلى التحقيق مع منير (عمرو السعيد) والضغط عليه للاعتراف بمكانها، ولكنه ينكر معرفته بأي شيء، ولكنه يتمكن من التواصل معها عن طريق إرسال إحدى صديقاته إليها ليخبرها بأن عليها الهرب والسفر خارج مصر، وأنه سيساعدها في ذلك.

ومع الوحدة التي تعيشها كاميليا، بدأت بالتفكير في كل ما حدث، وكيف يتجنّب شرور عايدة وعائلة السيوفي، خاصةً أنها أصبحت قريبة أكثر من أي وقتٍ مضى من حبل المشنقة، فهل ستنصت لأخيها وتهرب خارج مصر، أم ما زالت تفكر في الانتقام؟

كذلك تمكّن خالد نوح من العثور على الصناديق الذهبية التي خبأها ممدوح (محمود البزاوي)، وذلك بعدما ذهب إليه إلى البلدة ليحقق معه بشأن اختفاء كامليا، ولكن استطاع الإيقاع بأحد أقاربه الذي اعترف بمكان الصناديق الذهبية، فهل نجح أخيراً خالد نوح من العثور على ثروة فهمي السيوفي (تامر ضيائي).

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست في الموسم الماضي بمسلسل “لعبة النسيان” الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضاً مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وتستعد النجمة لإطلاق فيلميها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” و”ثانية واحدة” في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

نواعم

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: