المرأة والجمال

إليكم ما لا تعرفونه عن أجمل إمرأة في العالم هاندا أرتشيل

Listen to this article

خطفت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ أنظار العالم بجمالها وموهبتها التمثيلية، وحلّقت في عالم النجومية رغم صغر سنها، فأعمالها الناجحة شاهدة على إصرارها وإحترافها.

ولدت هاندا في مدينة “بالك أسير” عام 1993، وبداياتها كانت مع مسابقة الجمال في أذربيجان، التي إشتركت فيها ونالت المرتبة الثانية عام 2012.

مشوارها في التمثيل بدأ بدور صغير في مسلسل “​طائر الحب​”، بشخصية زاهيدة، عام 2013. وفي عام 2014 شاركت في مسلسلين بدور مساعد، هما “الجامعة المشاغبة” و”شجرة الحياة”، لكن كلاهما فشلا ولم يحظيا بنسب مشاهدة عالية.

لكن صيف عام 2015، كان نقطة تحوّل ومصدر حظ بالنسبة لهاندا، بعد أن حظيت بدور البطولة في مسلسل “بنات الشمس”، لكن تم الإشتراط عليها أن تخسر من وزنها 5 كيلوغرامات، من أجل دورها في المسلسل.

وبعد المسلسل إزدادت شعبيتها، كما فازت بجائزة الفراشة الذهبية الخاصة بالنجوم اللامعين، بالإضافة الى نجوميتها الكبيرة في مسلسل “​أنت أطرق بابي​” الى جانب النجم التركي ​كرم بورسين​.

كما نجحت هاندا في إحداث تأثير عالمي بجمالها، لتكون بذلك أجمل إمرأة في العالم، بعد أن إختارها 3 من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأميركية، لتتربع على عرش الجمال وتتفوّق على الكثير من النجمات في العالم و​تركيا​.

الفن

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: