الفلك وتفسير الاحلام

هذا الخطأ يعيد مواليد 3 أبراج سنوات إلى الوراء

Listen to this article

من الممكن أن يرتكب بعض مواليد الأبراج أخطاء قد تعيدهم سنوات إلى الوراء. ولهذا من المهم أن يتوخّوا الحذر ويحرصوا على معرفة الهفوات التي يمكن أن تؤدي إلى تكبّدهم بعض الخسارة.

الثور

ربما يعيش مولود الثور مرحلة دقيقة من حياته أو تغييراً غير متوقع. ولهذا يتعين عليه أن يتوخّى الحذر في أي قرار يأخذه أو في أي خطوة يُقدم عليها. فعدم فعله هذا قد يجعله ضحية لبعض المكائد أو بعض أصحاب النوايا السيئة. إذاً، عليه الانتباه والاستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان وعدم الثقة بالكثير من الأشخاص المحيطين به.

الأسد

يتميز مولود الأسد بأنه طيب القلب وليّن العريكة. ولهذا من الممكن أن يتدخل في شؤونه الكثيرون وأن يُملوا عليه آراءهم واقتراحاتهم. وهو ما يجب عليه أن يضع حداً له من الآن فصاعداً. فإن لم يفعل هذا فقد يدفعه بعضهم إلى القيام بما يصب في مصلحتهم لا في مصلحته.

الدلو

عليه أن يتوقف عن أخذ القرارات العاجلة التي لم تودِ به حتى الآن سوى إلى الخسارة وعيش الضيق المادي تحديداً. إذاً، من المهم أن يدرس كل خطواته جيداً قبل أن يقوم بها. ومن المهم أن يبدأ لململة ذيوله بعد الهزائم التي مُني بها. إذاً حان وقت النهضة الكبرى بالنسبة إليه. وعليه استغلال الفرصة لأن عدم فعله هذا يمكن أن يعيده سنوات إلى الوراء.

اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: