اخبار رياضية

نادٍ مصري يعلن استعداده لخوض “تحدّي” دوري السوبر الأوروبي

Listen to this article

أعلن نادي “أسوان” المصري، أمس الإثنين، استعداده للمشاركة في دوري “السوبر الأوروبي” لكرة القدم والذي أعلن عن إطلاقه يوم الأحد 12 نادياً أوروبياً.

ونشر نادي “أسوان“، على سبيل المزاح في ما يبدو، صورة مشتركة تجمع شعار النادي مع شعار البطولة الأوروبية الجديدة، وأرفقها بالقول: “نعلن جاهزيتنا لتحد جديد، وخوض منافسات دوري السوبر الأوروبي“.

ويحتل أسوان المركز الـ12 على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة.

وأعلن 12 نادياً كبيراً في “القارة العجوز”، الأحد، إطلاق دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس “ريال مدريد“.


والأندية الـ12 هي: “ميلان” (إيطاليا)، “أرسنال” (إنكلترا)، “أتلتيكو مدريد” (إسبانيا)، “تشيلسي” (إنكلترا)، “برشلونة” (إسبانيا)، “إنتر ميلان” (إيطاليا)، “يوفنتوس” (إيطاليا)، “ليفربول” (إنكلترا)، “مانشستر سيتي” (إنكلترا)، “مانشستر يونايتد” (إنكلترا)، “ريال مدريد” (إسبانيا)، “توتنهام هوتسبير” (إنكلترا).

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رفضه إقامة البطولة خارج إطار كرة القدم الدولية.

كما هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بعقوبات ضد كل الأندية واللاعبين الذين سيشاركون في بطولة دوري السوبر الأوروبي المقترحة، تصل إلى “منع الأندية المعنية من اللعب في أي مسابقة أخرى على المستوى المحلي أو الأوروبي أو العالمي، وقد يحرم لاعبوها من فرصة تمثيل منتخباتهم الوطنية”. 

المصدر: روسيا اليوم
اظهر المزيد

Beirut News Network

جريدة الكترونية شاملة سياسية فنية اجتماعية ثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: